2010/05/29

مقاطعة الفيس بوك ,, وحملة الباكستانيون ,,

bye-facebookالسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته:
تضآمنآ مع الحملة اللتي رأيتها في كثير من المدونآت والمواقع
ببدء مقاطعة الفيس بوك وإغلاق حساباتنا فيه اعتراضا على ما حصل من ادارة الموقع من إساءات كثيرة بحق نبينا وحق ديننا ,,
وتصديهم ايضاً لكثير من الصفحات الإسلامية اللتي اغلقت ,,
ما لنا بالفيس ما نقدر نتخلى عنه ايضاً؟
المقاطعه الاقتصادية كثير يقول ما نقدر خايف يموت من الجوع !!
طيب في مواقع ثانية غير الفيس روح جربها .!

http://www.millatfacebook.com/ 


وجددت هذا الخبر ونقلته لكم ,,


والذي يقول :
"
أنشأ الباكستانيون موقعا إسلاميا للتواصل الاجتماعي لمنافسة موقع فيس بوك، يأملون في أن يشترك فيه نحو 1.6 مليار مسلم وذلك بعد غضبهم العارم من مسابقة اطلقها احد مستخدمي فيس بوك الغربيين، لرسم صور تمثل النبي محمد اعتبرها الباكستانيون إساءة للاسلام.
وقامت مجموعة من ستة من العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات من لاهور، العاصمة الثقافية لباكستان، بإطلاق موقع "http://www.millatfacebook.com/" الثلاثاء لتواصل المسلمين عبر الانترنت والاحتجاج على ما يعتبرونه إساءة للاسلام.
وحاء المشروع الخاص بعد ان امرت محكمة باكستانية بحجب موقعفيس بوك حتى 31 أيار بعد المسابقة التي اعتبرت "مسيئة للاسلام".
وجاء على الموقع أن "مللت فيس بوك.كوم" هو اول موقع باكستاني للتواصل الاجتماعي، وهو من المسلمين والى المسلمين يرحب كذلك بكل شخص دمث من دين آخر".
وقال أحد مصممي الموقع إن محترفين في مجال تكنولوجيا المعلومات يعملون على مدار الساعة، لتوفير مزايا في الموقع مشابهة لتلك التي يقدمها فيس بوك الأصلي.
وتضم صفحة الموقع الجديد صفحة "آخر الأخبار" لوضع تعليقات الاصدقاء عليها، ويتيح إمكانية إرسال الرسائل ووضع الصور والفيديو والدردشة وغيرها.
ويقول الموقع الجديد إنه استقطب 4300 عضوا خلال الايام الثلاثة الماضية، معظمهم من الباكستانيين الذين يتحدثون الانكليزية ممن هم في العشرينيات من العمر.
وقال عثمان زهير (24 عاما) مدير التشغيل في الشركة التي تستضيف الموقع: "نريد أن نقول لاصحاب فيس بوك إنه إذا اسأتم التعامل معنا فعليكم تحمل العواقب.. وإذا أساء أحد للنبي محمد فسوف نصبح منافسين له ونكبده الكثير من الخسائر الاقتصادية".
وكانت هيئة الاتصالات الباكستانية منعت السبت بأمر من الحكومة الدخول إلى موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي ويوتيوب ومواقع إلكترونية أخرى مثل ويكيبيديا.
وسمحت وزارة الداخلية الباكستانية الأربعاء مجددا بالدخول إلى موقع يوتيوب، لكن حتى الخميس كان موقع فيس بوك و1200 موقع إلكتروني آخر لا تزال محجوبة باعتبار أنها تتضمن مضمونا "مسيئا للإسلام".

!!!
وين العرب وين؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد )

تويتر

فيس بوك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More